279800 يوان BYD Tang DM-i نسخة طويلة المدى مدرجة طاقة كهربائية نقية تعمل 252 كم

279800 يوان BYD Tang DM-i نسخة طويلة المدى مدرجة طاقة كهربائية نقية تعمل 252 كم

 

في BYD Tang DM-p المدرجة في نفس الوقت ، أعلنت BYD رسميًا أن نوع Tang DM-i الجديد الذي يبلغ 252 كيلومترًا اختياريًا ، بسعر دليل رسمي يبلغ 279800 يوان.

كنموذج جديد ، السيارة الجديدة ليس لديها تغييرات في المظهر والداخلية ، فقط ترقيات معينة للتكوين ، مع زيادة قدرة حزمة بطارية الشفرة وتحسين النطاق الكهربائي الخالص.

التفاصيل ، لا تزال مقدمة السيارة الجديدة تستخدم تصميم شبكة سداسية الأسرة ، والاستخدام الداخلي للهيكل الأفقي للزينة ، هو تسلسلي للغاية ؛ كلا جانبي مجموعة المصابيح الأمامية يستخدمان المعالجة السوداء ، والتكامل الداخلي لمصدر ضوء المصفوفة LED ، يبدو النمط أكثر وضوحًا.

يتبنى الجزء السفلي من المحيط نمط تصميم من ثلاث مراحل ، ومجهز بعواكس كبيرة على كلا الجانبين ، مما يخلق شكل ناب داخلي ، مما يجعل التأثير البصري يبدو أكثر شراسة ؛ يعتمد الجزء الأوسط على تصميم مدخل هواء شبه منحرف مسطح ، مما يزيد من إحساس التسلسل الهرمي للأمام.

الشكل الجانبي ، السقف يخلق تصميمًا معلقًا ، والأسلوب يبدو أكثر عصرية ؛ السقف أيضًا مع انحناء واضح ، يكون الإحساس بالخطوط سلسًا نسبيًا ، كما تضفي زعانف القرش أيضًا إحساسًا معينًا بالرياضة ؛ الخصر باستخدام تصميم مجزأ ، من الرفراف الأمامي إلى الجزء الخلفي من السيارة ، بحيث يظهر التأثير المرئي جوًا رشيقًا مع تزيين جانب إحساس الجسم بالتسلسل الهرمي.

في الجزء الخلفي ، تم تجهيز السقف بجناح صغير الحجم ، وتعتمد مجموعة الضوء الخلفي المدخن على تصميم جري يمكن التعرف عليه بعد الإضاءة ؛ شكل الدعامة السفلية يردد صدى المقدمة ، ومصابيح الضباب على كلا الجانبين تخلق شكلًا يشبه الناب ، مما يضفي إحساسًا معينًا بالحركة ؛ تم تجهيز الجزء السفلي أيضًا بشريط الكروم الجاري ، والذي يحاكي مجموعة الأضواء الخلفية الجارية ويزين إحساس التسلسل الهرمي للمقدمة.

الحجم ، طول السيارة الجديدة وعرضها وارتفاعها 4870/1950/1725 مم ، وقاعدة العجلات 2820 مم ، والموقع هو سيارة SUV متوسطة الحجم ، والطراز الحالي المعروض للبيع لا يزال كما هو.

من الداخل ، لم يتغير التصميم العام ، حيث توفر عجلة قيادة متعددة الوظائف ثنائية الكلام ، ولوحة أدوات LCD كاملة ، وشاشة مركزية معلقة ، ومقبض تروس إلكتروني ؛ يتم تغليف الجزء الداخلي بمساحة كبيرة من المواد الناعمة ، وجزء المقعد من عملية خياطة على شكل ماسي لتزيين المقاعد ، مما يزيد بشكل فعال من أداء الإحساس بالفئة.

من حيث التكوين ، مقارنةً بالموديل المعروض للبيع ، تضيف السيارة الجديدة ميزات مثل نصائح القيادة المتعبة ، والمساعدة التلقائية في تغيير المسار ، وتعديل التعليق الناعم والصعب ، وشاشة HUD للرأس ، وتكييف الهواء بمضخة الحرارة ، وتكييف الهواء الخلفي المستقل ، كما تمت ترقية الشاشة المركزية إلى إصدار DLYNK & CO 5G ، وهي أيضًا قادرة على تزويدها بتصميم اختياري يتسع لـ 6 مقاعد.

من حيث القوة ، تم تجهيز السيارة الجديدة بنظام هجين مكون من محرك 1.5T ومحرك كهربائي ، تبلغ قوة المحرك القصوى 139 حصانًا وعزم دوران يبلغ 231 نيوتن متر ؛ تبلغ قوة المحرك الكهربائي 160 كيلو واط وعزم دوران أقصى يبلغ 325 نيوتن متر ، يتوافق مع ناقل حركة E-CVT ؛ يقترن ببطارية بسعة 45.8 كيلو وات في الساعة ، ويبلغ المدى الكهربائي النقي في ظل ظروف دورة القيادة الأوروبية الجديدة 252 كم. نطاق NEDC هو 252 كم واستهلاك الوقود 5.5 لتر / 100 كم في حالة فقدان الطاقة.

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم
$17,617.00
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$15,117.00
BYD Dolphin 2021 Dynamic version
متوفر بالمخزون
 

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

اتصل بنا لمعرفة السعر
متوفر بالمخزون

$31,735.00
متوفر بالمخزون
 

$39,676.00
متوفر بالمخزون
 

$22,897.00
متوفر بالمخزون
 

$16,441.00
متوفر بالمخزون
 

$20,411.00
متوفر بالمخزون
 
Blog Search